القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مفصل عن تطبيق Screen Recorder ‏ وبعض مميزاته

رابط تحميل التطبيق يوجد في الأسفل :

يعد تطبيق  Screen Recorder هو مسجل شاشة مستقر وعالي الجودة لنظام أندرويد مما يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو للشاشة تتسم بالسلاسة والوضوح. مع الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة ومسجل الشاشة فيديو ومحرر الفيديو و بث مباشر للشاشة ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع فيديو للشاشة مثل مقاطع الفيديو التعليمية ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية ومقاطع الفيديو التي لا يمكن تنزيلها.

بعض مميزاته :

★ استخدام الكاميرا الأمامية سوف تساعدك تسجيل الفيديو الخاص بك وأيضا تسجيل شاشة الجوال في نفس الوقت. يعد هذا الخيار أفضل ل تسجيل الدروس من أي تطبيق. هذه الميزة مفيدة لمطوري التطبيقات لتسجيل الفيديو لشرح استخدام تطبيقاتهم.

★ الآن رسم وإنشاء الدروس مع 
شاشة السبورة .

★ هذا التطبيق المحمول شاشة تسجيل ميزة مفيدة للمستخدمين / اختبار الجودة / التطبيق اختبار لشرح المشكلة التي تواجهها في التطبيق معين

★ يمكنك تسجيل مقاطع فيديو طويلة دون القلق أثناء الحفظ على 
الذاكرة الخارجية (بطاقة SD) !

★ 
تسجيل الشاشة من أي التطبيق المتوفرة على الجهاز المحمول الخاص بك يمكن أن يتم في وضع استخدام التطبيق الحية، مثل كتابة أي رسالة، وعرض أي فيديو أو الاستماع إلى أي صوت أو أي شيء متاح على شاشة الهاتف المحمول يمكن تسجيلها.

★ هذا التطبيق يمكن أن تكون مفيدة للآباء والأمهات لرصد استخدام المحمول من قبل الأطفال عن طريق تسجيل الشاشة المحمول.

★ إز تسجيل الشاشة التطبيق لا تستخدم أي بيانات / الإنترنت، ونحن لا تحميل أي تسجيل إلى أي شبكة سحابة أو الخادم. يتم تسجيل جميع ملفات الفيديو وحفظها محليا على الهاتف / بطاقة الذاكرة سد.

★ يمكن للمستخدمين إنشاء قصة القصص العروض، بالفيديو من الصور الثابتة مع مساعدة من هذه الأداة تسجيل الشاشة إز ويمكن تحميله على الفيديو يتدفقون سحابة.


رابط تحميل التطبيق ==> من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات